كلمات لكل المسلمات

أقبح النساء بيننا وأسوأهن يخرجن من الإسلام ويتبرأن منه!

وأفضل النساء وأحسنهن من الغرب وبقية شعوب العالم يعتنقن الإسلام بماء العينين وحرقة في القلب وندم على ما فات وتعظيم جليل لدين الله تعالى!

أحدثك عن سنة الاستبدال فاسأل الله الثبات وتشبث بدينك وتعلمه إلى آخر رمق!

فوالله لا منجاة إلا به.

تعلن العربية كفرها أمام الشاشات وأكبر إنجازاتها التعري وحرية العلاقات مع الرجال والانفلات والرذيلة! فهو أكثر ما تعيب تحريمه في الإسلام. وتسلم الغربية! وتعلن إسلامها وهي تجهش بكاء! نادمة على كل ضلال كانت فيه وهو كل ما كانت تنشده تلك العربية المرتدة! هذا مشهدحري بنا أن نتذاكره ونعلمه لبناتنا.

رأيت نساء أسلمن كن في قاع الزنا والفساد! وسبحان من رفعهن لعزة الإسلام فتحجبن واستقمن وتطهرن وهن يسابقن لنيل مرضاة الله، في حين بجانبهن هناك عربيات يتأففن من كل مظهر عفة وحياء ويصفن المسلمين بالمتخلفين وهن لم يقدمن لأنفسهن أكثر من تقصير الثياب وفتح الباب على مصراعيه لأراذل الناس!

رأيت نساء لاتينيات تربين على الزنا! وعشن عمرهن في فساد وانحلال، وأسلمن إسلاما عظيما، فنبذن كل تلك الجاهلية ورفضن كل حرام في حياتهن لقد كان صعبا عليهن في البداية ولكن صدق الإيمان يسر لهن كل خطوة ستر! ورفضن عروض مذهب الرافضة ليحل لهن زواج المتعة! وفي المقابل رأيت منسلخات من انحدار إلى شذوذ.

إن المرأة حين يستقر الإيمان في قلبها تنقلب لمملكة من الجمال والعطاء والمسابقة! تسأل المعتنقة الجديدة كيف وصلت للإسلام فتقول بحثت عنه، ارتحت له، تعالجت به، وجدت نفسي فيه، عرفت الأمان به! جميعهن يحملن قصصا رائعة لإسلامهن، ومنهن من أسلمت لمجرد مشاهدة آثار المسلمين في الأندلس، لهن علينا حق!

تقطع المعتنقة الجديدة المسافات بحثا في الأنترنت وعلى الأرض! لتثبت على إسلامها، رأيت من رحلت مسافات حتى تطلق كل ماضيها ولا يكون عقبة أمام التزامها وحجابها، تخلت عن كل علاقاتها القديمة خوفا من أن تزعج سكينتها ! ورأيت من عقت والديها وأمتها واستكبرت لأجل أن تشرب قدحا من الخمر وتسكر لآخر الليل!

إن أقل واجب أمام المعتنقات الجديدات للإسلام أن نقدم لهن القدوة بثباتنا على ديننا واستعلائنا بإيماننا، بتقديم كل مادة تثبتهن ومساعدة ممكنة لهن، وربط الجسور معهن وإشعارهن أنهن في أسرة واحدة وأمة واحدة وأن لا فرق بيننا وبينهن إلا بالتقوى. إن دموع المعتنقة التي تشهدت عند العناق! ولادة جديدة.

حين تشاهدين أيتها المسلمة تلك المعتنقة الجديدة في نعيم الإسلام تسبح بحمد ربها، هناك تستذكرين حقيقة فضل الله عليك كم هو عظيم، ولدت مسلمة وتربيت مسلمة وعرفت الله منذ فتحت عينيك! فمنّ عليك بالسجود والستر والسكينة والعبادة، وثباتك اليوم هو شد أزر لتلك المعتنقة الجديدة وقدوة ومثل. لا تنهزمي!

بنيان يشد بعضه بعضا، إياك أن تعتقدي لحظة واحدة أنك وحدك! فكل المؤمنات على هذه الأرض بنيان يشد بعضه بعضا، كل استقامة والتزام بأمر الله واجتناب لنواهيه هو تقوية لصف المسلمين ولبنة في مشروع التمكين للإسلام، وتذكري أن أي تغيير يطرأ على قلبك سينعكس على حياتك، والتغيير للاستقامة موجب للفتح.

ولأنها مسابقة إلى مراتب الجنة، فانتبهي لست وحدك من يسابق، ويا حرقة القلب حين يسبقنك كل النساء وأنت لا تزالين تتعثرين بانهزامية للنسوية أو فكرة غربية قاحلة!

استذكري دائما أن هناك من تسابق بجد وعزم ومحبة وخوف ورجاء. فلا تفترن همتك لأن هناك اللقاء المهيب رفقة أمهات المؤمنين وكل صالحة.

ثبات المسلمات اليوم في قلب عواصف الفتن ومستنقعات السلخ عن الدين، هو نصر عظيم لأمة الإسلام، ومدد وسند لكل معتنق جديد لهذا الدين وبشرى لنا بالتمكين القريب.

فهذا الثبات من أعمدة قبة النصر، به تصنع الأجيال الفاتحة وبه يهزم كل مكر وكيد وبه يسجل التاريخ كم أنجبت الأمة من حفيدات الصحابيات.

لطالما شدني حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم في آخر الزمان: “إني لأعرف أسماءهم وأسماء آبائهم، وألوان خيولهم، هم خير فوارس على ظهر الأرض يومئذ”. وقال:”هم خير من على ظهر الأرض” [1].

فمن سينجب مثل هؤلاء الفرسان إلا أمهات عظيمات الشأن!

وإنه لميراث ممتد إلى قيام الساعة فازرعي اليوم لتحصدي غدا.

في القرآن والسير من كل النماذج العظيمة للنساء،ولن تستبدل المؤمنة هذه النماذج السامقة بنماذج منهزمة وفاشلة! (أتستبدلون الذي هو أدنى بالذي هو خير).

هل تبيع الحرة الفردوس الأعلى باتباع الشيطان العدو المبين!

هذا صراع إيمان وكفر، ولا يليق بالمؤمنات إلا أن يكن حجة على من يأتي بعدهن وأفضل مثل.

ثكلتنا أمهاتنا إن لم نكن خير خلف لخير سلف!

ولنحفظن صفوف الأمة بالقرآن والسنة ولنفدين هذا الدين بالنفس والنفيس ولنسابقن الرجال لمراتب الجنة.

كانت هذه كلمات لكل المسلمات في وقت يحارب الإسلام أشد ما يكون لأبشرهن بأن العاقبة للمتقين! فبورك الثبات وبورك السعي والله مولانا ولا مولى لهم.


[1]  هذا حديث صحيح على شرط الشيخين ، ولم يخرجاه .

شارك
Subscribe
نبّهني عن
guest

3 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
أحمد الغريب

رضي الله عنكن وبارك فيكن المسلمات لرب العالمين وكل عباده الصالحين اللهم آمين.

هاله

جزاكم الله خيرا

محمد علي

الف الف شكر مد الله في عمرك طائعة وذاكرة وحامدة وشاكرة والف شكر على حبك الصياغة وابراز الظاهرة الجميلة والحقيقة أن الهداية من الله(انك لا تهدي من أحببت ) ونسأل الله السلامة والستر والثبات

3
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x